طريقة تمويه أو إخفاء صورة داخل صورة بالذكاء الاصطناعي مجاناً بدون برامج مثل الصور المنتشرة لميسي و رونالدو

 بالتأكيد شاهدتم بعض من الصور المنتشرة بكثرة بالفترة الماضية على أغلب مواقع السوشيال ميديا ، والتي تكون إما مناظر طبيعية أو بأشكال أخرى ، ولكن هناك صورة لشخصية مشهورة مخفية داخل هذه الصورة ويطلب منك لكي تعرف الصورة أن تغلق عيونك بدرجة معينة لكي تعرف الشخصية.
بالتأكيد تساءلت من أين ياتون بمثل هذه الصور؟؟ وهل يمكنني أنا أن أصنع مثل هذه الصور؟؟
الجواب بسيط هذه الصورة عن طريق الذكاء الاصطناعي وبالطبع يمكنك ببساطة عمل مثل هذه الصور ، لصورة لك أو لصديقك أو لأي شخص تريده ، تابع الشرح لكي تعرف أكثر أو يمكنك ببساطة مشاهدة فيديو شرح الطريقة على قناتنا على اليوتيوب وسأقوم بوضع الفيديو أيضاً هنا في الموضوع.



في البداية يجب عليك اختيار صورة الشخصية التي تريد التطبيق عليها والأفضل أن تكون الصورة بخلفية بيضاء أو بدون خلفية ، بعد ذلك تقوم بالدخول إلى هذا الموقع https://huggingface.co/spaces/AP123/IllusionDiffusion

بعد الدخول إلى الموقع في Input Illusion عليك رفع الصورة المختارة

وفي الخيار Illusion strength يجب اختيار رقم معين والأفضل أن يكون أكبر من الرقم 1 وكلما زاد الرقم زاد وضوح الصورة المخفية وأصبح من الممكن معرفتها بشكل أكبر.

في الخيار Prompt يجب علينا كتابة ما نريده أن يكون في الصورة باللغة الإنجليزية ويمكننا ببساطة الذهاب لمترجم جوجل وكتابة ما نريد مثل جبل ، أشجار ، نهر ، بحر ، بيوت ، غروب الشمس ونقوم بالنسخ ومن ثم اللصق في المستطيل.


بعد أن اكتمل كل شيء كما في الصورة التالية نضغط على Run.


تظهر لنا على اليمين قليلاً هذه الرسالة كما في الصورة التالية وكل ماعلينا هو الانتظار قليلاً لتظهر لنا النتيجة ، ويمكننا ببساطة الضغط على السهم الصغير على طرف الصورة العلوي من اليمين للتتنزيل.


أحياناً عندما نضغط على Run تظهر لنا رسالة Error ولكن ليس هناك أي مشكلة ، كل ما علينا هو الضغط مرة أخرى و أخرى حتى تظهر الرسالة السابقة .

وفي النهاية هذه هي النتيجة


يمكنكم مشاهدة الشرح بالفيديو وقد شرحت فيه على أمثلة كثيرة




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-