الطريقة الصحيحة لتشغيل الدبلجة العربية للعبة Spider-man Miles Morales للكمبيوتر مع ملف الدبلجة

 


واجه الكثير من الناس بعد تحميلهم للعبة الرائعة Marvel's Spider-man Miles Morales التي صدرت مؤخرًا للكمبيوتر مشكلة في تشغيل الدبلجة العربية المصرية للعبة.
ولتشغيل الدبلجة بعد تحميل اللعبة يجب عليك في البداية الذهاب إلى مسار أو المكان الذي تم تنصيب اللعبة فيه على جهازك ، أو يمكنك الضغط على اختصار اللعبة على سطح المكتب واختيار فتح موقع الملف.
بعد ذلك ندخل إلى المجلد المسمى asset_archive ونتأكد من وجود ملف الدبلجة العربية المسمى a00s032.ar وحجمه 860 ميجابايت وإذا لم يكن موجود لديكم يمكنكم تحميله في نهاية المقالة.

يجب أيضًا أن يكون ملف اللغة الأجنبية المسمى a00s021.us فبدونه لن تعمل اللعبة نهائيًا.
بعد ذلك نقوم بالرجوع إلى المجلد الأساسي للعبة ونبحث عن ملف تنفيذي باسم flt ونقوم بفتحه بواسطة المفكرة ، سنجد في أحد الأسطر مكتوب Language أي اللغة وجنبها إذا كان مكتوب English نكتب arabic ونقوم بحفظ الملف.
نقوم بفتح اللعبة ونذهب إلى SETTINGS في أول خيار سنجد Text Language وتكون اللغة English فنتركها كما هي لأنه لا يوجد خيار Arabic ، وتحت الـ Text Language سنجد ENGLISH VO وتكون ON فنقوم بتغييرها إلى OFF فتظهر لنا رسالة بأنه يجب إعادة تشغيل اللعبة فنقوم بإعادة تشغيل اللعبة ، فتعمل اللعبة بالدبلجة العربية.



شرح الطريقة بالفيديو



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-