طريقة تحميل تطبيق Geforce Now على أجهزة iOS لتشغيل الفورت نايت وأجمل ألعاب الكمبيوتر


في هذا الشرح سنتكلم عن برنامج Geforce Now وطريقة تحميله وتشغيله على أجهزة iOS ، وسنقدم لكم هذه الطريقة لتتمكنوا من خلالها من تشغيل اللعبة المعروفة Fortnite ، والتي تمت إزالتها عام 2020 من Appstore بعد خلاف بين Apple و Epic Games بسبب إضافة الأخيرة لطريقة دفع مباشر خارج إطار Appstore.
في البداية GeForce NOW هي خدمة ألعاب سحابية من شركة البطاقات الرسومية المعروفة NVIDIA توفر طريقة لعب في الوقت الفعلي مباشرة على الإنترنت إلى جهاز كمبيوتر أو Mac أو جهاز محمول Android و iOS.
قامت الآن NVIDIA بعد أربعة أشهر من الإصدار التجريبي المحدود ، بتوفير إصدار محسّن بشاشة تعمل باللمس من Fortnite لجميع مستخدمي Android و iOS في خدمة الاشتراك في GeForce Now من Nvidia. هذا يعني أن مستخدمي iPhone ليسوا مضطرين لانتظار عودة اللعبة إلى متجر التطبيقات لتجربة واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم.
تقول Nvidia أن إجمالي 500000 شخص قد لعبوا Fortnite أكثر من 4 ملايين مرة في الإصدار التجريبي من GeForce Now ، والذي تم تقديمه لبعض المستخدمين قبل بضعة أشهر. تقول Nvidia إنها تمكنت من تحسين نظام التحكم باللمس وقوائم Fortnite داخل اللعبة من خلال تعليقات المستخدمين.

طريقة التحميل و التشغيل




يمكنك الاشتراك بخدمة Geforce Now بشكل مجاني ولكن ساعة للجلسة مع الانتظار إذا كان هناك ضغط على اللعبة أو يمكنك الاشتراك إما بـ 9.99 دولار في الشهر بدون انتظار ومدة الجلسة تصل حتى 6 ساعات ودقة عرض 1080 و 60 إطار أو 19.99 شهرياً ومدة الجلسة تصل حتى 8 ساعات مع دقة عرض 4K و 120 إطار.
تمكنك هذه الخدمة من الوصول إلى أكثر من 800 لعبة ، وهذه الخدمة غير متوفرة في جميع الدول العربية ولتشغيلها في دول غير مدعومة تحتاج لتشغيل برنامج VPN وبالطبع اتصال إنترنت بسرعة عالية ، وللاتطلاع على قائمة الدول المدعومة إضغط هنا.
متطلبات تطبيق Geforce Now على iOS يجب أن يكون الجهاز بنظام 14.3 أو أحدث وسرعة الإنترنت 15 ميغا/ثا لدقة 720 و 60 إطار و 25 ميغا/ثا لدقة 1080 و 60 إطار ويمكنك قراءة المتطلبات كاملة من موقع Nvidia بالضغط هنا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-