أفضل 14 لعبة من ألعاب باتمان Batman للأندرويد 6 منها تعمل على أجهزة iOS


باتمان Batman هو أحد أكثر شخصيات DC شهرة. وبالتأكيد قد قرأت بعض الكتب أو شاهدت الأفلام و المسلسلات عن هذه الشخصية . هو بالفعل أحد أشهر الأبطال الخارقين وأكثرهم ربحية في الوجود منذ ظهوره في الوسائط المختلفة.
حققت ألعاب هذه الشخصية على أجهزة الكونسول والكمبيوتر الكثير من الشهرة ، ودائماً يتطلع اللاعبين وعشاق هذه الشخصية إلى المزيد من الألعاب لهذا البطل.
ونظراً لشهرة هذا البطل كان لابد من صدور أيضاً العديد من الألعاب على الأجهزة المستخدمة كثيراً في الحياة اليومية وهي الأجهزة المحمولة. ودائماً ما تطلع عشاق فارس الظلام إلى صدور هذه الألعاب خاصةً مع قائمة الأعداء الكبيرة والمشهورة له مثل The Joker ـ Bane و The Riddler، فجميعها شخصيات أسطورية ومشهورة رغم أنها من الأشرار وبالتأكيد سيجمعهم مع Batman العديد من الألعاب.



هناك الكثير من ألعاب باتمان للأجهزة المحمولة منها الجيد ومنها السيء ، منها ليس باتمان هو البطل الرئيسي وإنما فيها الكثير من شخصيات DC وبالتأكيد باتمان Batman ضمنهم ، في هذه القائمة سنذكر لكم أفضل 14 لعبة من هذه الألعاب والتي تعمل على الأجهزة المحمولة أندرويد و iOS ، بعض ألعاب الأندرويد متوفر في المتجر الرسمي Play Store والبعض الآخر غير متوفر. 


1. Batman: The Telltale Series

لعبة Batman - The Telltale Series تعتمد على الاختيار والنقر،و سيتمكن فيها اللاعبون من الغوص في نفسية بروس واين واللعب بشخصية باتمان. هنا ، ستكون قادرًا على إنشاء خيارات قوية مثل باتمان ومشاهدة عواقبها تتكشف. هذه اللعبة ليست لضعاف القلوب حيث ستكتشف أشياء قد تسبب شرخًا في عالم بروس واين وتكسر استقرار مدينة جوثام. سيتمكن اللاعبون من التفاعل و اتخاذ الإجراءات والاختيارات التي ستحدد مصير باتمان ومصير مدينة جوثام.تتميز الرسومات بمظهر كتاب هزلي لطيف ، كما أن أجواء اللعبة مبهجة للغاية. هناك خمسة مواسم في اللعبة. الأول مجاني ، ويمكن شراء الأربعة المتبقية بشكل فردي أو كحزمة مقابل 14 دولارًا. على الرغم من موضوع اللعبة عن Batman ، إلا أنها لعبة من ألعاب Telltale ، وهي بنفس أسلوب أغلب ألعابهم ، لذلك إذا لم تكن من محبي علامتهم التجارية الخاصة بأسلوب لعب المغامرة بالنقر والاختيار ، فمن غير المرجح أن تقنعك هذه اللعبة. وإذا كنت من محبي باتمان و لا تحب تفويت أي لعبة عن هذه الشخصية ، فقد ترغب في منح Batman: A Telltale Series فرصة.

  • السعر : الموسم الأول مجاني كامل اللعبة 14$
  • رام : 3 GB
  • مساحة خالية : 1.5 GB

  

2. Batman: The Enemy Within

لعبة Batman: The Enemy Within أيضا من شركة Telltale و مثل سابقتها تعتمد على النقر والاختيار . تدور لعبة باتمان هذه حول الألغاز والأحاجي. عاد وكيل فيدرالي بلا قلب إلى مدينة جوثام ، والآن يضطر كل من بروس واين وباتمان إلى تبني أدوار جديدة. كلما حاول بروس واين تكوين حلفاء ، ينحدر إلى فراغ آخر من الظلام. عدم الثقة تجعل من الصعب على باتمان اتخاذ الخيارات الصحيحة. في هذا السيناريو المحير ، عليك أن تختار من تثق به وتشكل حلفاء لك. التحدي الذي جلبه Riddler و Joker له ليس فقط أصعب من الناحية الجسدية ولكن في الجانب العقلي أيضًا. يتنقل اللاعبون في طريقهم من خلال القصص المختلفة أثناء اتخاذ القرارات التي تؤثر على نتيجة اللعبة. 

الموسم الأول مجاني مع تشغيل كل موسم لاحق مقابل 4.99 دولارًا أو يمكنك الحصول على كل المواسم مقابل 14.99 دولارًا. لم تشهد اللعبة تحديثًا خلال سنوات قليلة ، لذا تأكد من أنها تعمل على جهازك قبل شراء أي شيء.

  • السعر : الموسم الأول مجاني كامل اللعبة 14.99$
  • رام : 3 GB
  • مساحة خالية : 2 GB
  

3. Injustice: Gods Among Us

4. Injustice 2

هذه اللعبة من جزئين وكل جزء تجربة رائعة بحد ذاته وسأتحدث عنهم سوياً لأن ديناميكية اللعبة متشابهة وقصة الجزء الثاني مكملة للأول ورسوم الجزء الثاني أفضل من الأول بكثير.

في هذه اللعبة ، ستتاح لك الفرصة لاستخدام Batman كمقاتل خاص بك وستكون لديك كل مهاراته وأدواته المسلحة تحت تصرفك. طريقة اللعب مثالية والضوابط جيدة. يمكنك ترقية Batman وجميع أدواته وجعلها أكثر قوة وتدميرًا. يمكنك أيضًا القتال ضد Superman و Flash و Green Arrow و Harley Quinn و Wonder Woman ، على سبيل المثال لا الحصر. هي لعبة بطاقات مجانية قابلة للتحصيل حيث تقوم ببناء قائمة من الشخصيات والحركات والقوى والعتاد للدخول في قتال 3 ضد 3 يعتمد على اللمس. مرر سريعًا وانقر لبناء قوتك لشن هجمات خاصة وحركات فائقة. ستعمل باستمرار على تطوير مجموعة البطاقات الخاصة بك لتناسب أسلوبك في اللعب وتضع فريقك الأفضل للأمام وأنت تواجه سلسلة من المقاتلين الأبطال الخارقين والأشرار. 

حارب في معارك متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وتنافس ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم على قوائم المتصدرين في البطولات المليئة بالمكافآت الرائعة. بالإضافة إلى Batman ، يمكنك أن تلعب دور Superman و Wonder Woman و The Joker و Green Arrow و Flash و Bane و Green Lantern و Doomsday وغيرها الكثيرإنها بالفعل أفضل ألعاب Batman.


Injustice: Gods Among Us

  • السعر : مجاني مع مشتريات داخل اللعبة
  • رام : 2 GB
  • مساحة خالية : 2 GB
  


Injustice 2
  • السعر : مجاني مع مشتريات داخل اللعبة
  • رام : 3 GB
  • مساحة خالية : 2 GB

  

5. DC Legends: Fight Superheroes

العب بشخصية Batman وأبطال DC الآخرين في DC Legends: Fight Superheroes بينما تقاتل لإنقاذ الكون من الخراب. تجلب DC Legends اللاعبين إلى أجواء نهاية العالم حيث تقع نبوءة Blackest Night في جميع العوالم المعروفة ولا يمكنك إيقافها بمفردك. بدلاً من ذلك ، سيتعين عليك تجنيد بعض أعظم أبطال DC وقيادتهم إلى النصر لاستعادة النظام. 

DC Legends هي لعبة تقمص أدوار إستراتيجية حيث يمكنك جمع العديد من الأبطال وبناء فرقك وحتى تكوين فريق مع أصدقائك في معركة 4 ضد 4. باتمان هو أحد أفضل الأبطال الذين يلعبون في DC Legends. قد يكون هناك القليل من النضال من أجل السيطرة في البداية لأنه ليس مثل الأبطال الآخرين ولكن بمجرد أن تتعطل ، سيكون قادرًا على حمل فريقك خلال اللعبة. فقط تذكر أن تقوم بترقية معداته بين الحين والآخر لجعله أقوى.

  • السعر : مجاني مع مشتريات داخل اللعبة
  • رام : 2 GB
  • مساحة خالية : 350 MB



6. LEGO Batman: Beyond Gotham

العب بشخصية باتمان وتعاون مع أبطال من عالم DC Comics لإنقاذ الأرض من Brainiac الشرير في LEGO Batman: Beyond Gotham . ستتوفر أكثر من 100 شخصية تتمتع بقدرات خارقة لا تصدق للعب ، بما في ذلك أعضاء Justice League و BIG LEGO Figures وغيرهم الكثير. ولكن من يريد المزيد من الأبطال الخارقين عندما يرتدي باتمان مجموعة متنوعة من البدلات الخارقة؟ أو هل تريد جمع شخصياتك المفضلة مثل Dark Knight و Batman ’66 و Batman Beyond و Batman the Classic والمزيد في الطريق.

ستكون هناك 45 مهمة مليئة بالتحولات والمغامرات. تقدم اللعبة عالمًا افتراضيًا حيث يمكنك خوض المعركة في الساحات والهروب من المتاهات وتشغيل السباقات لتتبع التعليمات البرمجية. ستتيح لك طريقة اللعب هذه زيارة المواقع الشهيرة مثل Batcave و Justice League Watchtower و Hall of Justice و Trophy rooms.

إنها لعبة رائعة للجميع ومضمونة لإبقائك مستمتعًا لفترات طويلة.

  • السعر : 4.99$
  • رام : 2 GB
  • مساحة خالية : 1.5 GB
  

7. LEGO Batman: DC Super Heroes

LEGO Batman: DC Super Heroes هي لعبة مغامرات ألغاز تلعب فيها دور Batman و Robin ومجموعة من العشرات من شخصيات DC الأخرى مثل Superman و Cyborg و Wonder Woman و Flash ، ولكل منها قدراتها الخاصة. ستستخدم مهارات كل شخصية لإكمال ألغاز LEGO وهزيمة الأشرار الخارقين مثل Joker و Lex Luthor.

ألعاب Lego رائعة. باتمان رائع. من المنطقي إذن أن Lego Batman: DC Super Heroes رائعة. قدمت TT Games إلى حد كبير تجربة وحدة التحكم الكاملة هنا. وهذا يعني قدرًا هائلاً من عمليات تحطيم الكتل وجمع النقاط. هناك الكثير من العناصر القابلة للفتح ، بما في ذلك حوالي 80 شخصية من شخصيات DC Comics للعب بجانب باتمان نفسه.

  • السعر : 4.99$ على iOS
  • رام : 2 GB
  • مساحة خالية : 1.5 GB

   

8. Justice Bat : Streets of Crime

تعرف على Justice Bat ، وهي واحدة من أكثر الألعاب ميلًا إلى المغامرة والتي توفر تجربة مثيرة حقيقية أثناء اللعب. تأتي لعبة باتمان هذه لجهاز Android الخاص بك برسومات عالية الدقة ممتازة إلى جانب جودة الصوت التي تعزز العقل. 

من البداية ، سيهاجم الأشرار المدينة بقوتهم العظمى وأسلحتهم. عليك أن تتحكم في البطل الأسطوري ، بات تيتان ، حيث سيساعدك على كسب المعارك ضد حزب الشيطان.

تسمح هذه اللعبة بعدة لاعبين بحيث يمكنك الانضمام إليهم في نفس الوقت باستخدام الوضع التعاوني. تقدم اللعبة أوضاع لعب متعددة مثل وضع اللعب الجماعي وغيرها لاختبار مهارتك. يمكنك تحدي أصدقائك في وضع تعدد اللاعبين. سيكون هناك عصا تحكم على الشاشة للتحكم في بطلك أثناء التحرك أو القفز أو القتال مع الخصم.عليك تدمير الأشرار الأشرار في معارك الزعماء. لتصبح البطل النهائي ، عليك أن تكسب أعلى الدرجات.

طبعاً هذه اللعبة ليست رسمية بالتعاون مع شركة DC ، ولكن بطل اللعب يشبه إلى حد كبير بطلنا باتمان وقد تروق إلى محبي هذه الشخصية لذلك قمنا بذكرها ضمن القائمة.

  • السعر : مجاني مع مشتريات داخل اللعبة
  • رام : 1 GB
  • مساحة خالية : 75 MB




9. DC Battle Arena

DC Battle Arena هي لعبة متعددة اللاعبين تسمح للاعبين باللعب بأبطال DC الخارقين مثل Superman و Batman و Wonder Woman. 

سيتمكن اللاعبون من تجربة معارك مثيرة ، وبناء قوائم أسطورية ، واللعب ضد لاعبين آخرين في معارك سريعة الوتيرة. بصرف النظر عن ذلك ، تتميز اللعبة أيضًا بالعديد من الأوضاع الأخرى بما في ذلك معارك 1 ضد 1 وحتى وضع البقاء الذي سيختبر مهاراتك.

 باتمان هو واحد من العديد من الشخصيات القابلة للعب في اللعبة وسيستمتع العديد من اللاعبين باستخدام فارس الظلام. ليس فقط مضمونًا أن يكون المفضل لدى الجماهير ولكنه أيضًا رائع إذا تم رفع مستواه وترقيته.

  • السعر : مجاني مع مشتريات داخل اللعبة
  • رام : 2 GB
  • مساحة خالية : 700 MB

10. The LEGO Batman Movie Game

في لعبة The LEGO Batman Movie Game تلعب بشخصية LEGO Batman ، ستجري ، تقفز ، وتكافح عبر كهف باتمان ، الطرقات ،أسطح المنازل في جوثام و Arkham Asylum. كونك باتمان ، ستتمكن أيضًا من قيادة Batmobile واستخدام Batwing لمحاربة الأشرار مثل Joker و the Penguin و Poison Ivy. اللعبة رائعة أيضًا لمحبي المركبات ، حيث تتيح لك فتح وتعديل السيارات من فيلم LEGO Batman Movie مثل The Batmobile و Joker's Notorious Lowrider و Bane’s Toxic Truck.

  • رام : 2 GB
  • مساحة خالية : 450 MB



11. Batman Arkham Origins

أثبت جدارتك بصفتك فارس الليل لجوثام سيتي من خلال مواجهة القتلة المميتين واسحقهم في لعبةBatman Arkham Origins. 

قم بتنظيف شوارع مدينة جوثام الخطرة من المجرمين في لعبة القتال المجانية هذه من NetherRealm Studios التي تعمل بمحرك Unreal Engine. اربح أموالًا ومكافآت داخل اللعبة لترقية باتمان الخاص بك ليصبح أعظم معاقب للجريمة في العالم ، وافتح العديد من بدلات باتمان الفريدة أثناء تقدمك في اللعبة.

  • رام : 512 MB
  • مساحة خالية : 1 GB


12. The Dark Knight Rises

The Dark Knight Rises هي لعبة مغامرات من شركة Gameloft. تحكي اللعبة قصة قريبة من فيلم باتمان للمخرج كريستوفر نولان. يتولى فيها اللاعبون دور باتمان. حيث يسيطر Bane على مدينة جوثام من أجل التراجع عن كل ما أنجزه Batman للمدينة. يجب العثور على حلفاء باتمان ، مثل سيلينا كايل ، المفوض جوردون ولوسيوس فوكس. تتضمن اللعبة مهام وأنشطة تجري في جميع أنحاء مدينة جوثام.

ستجعلك هذه المهام ، بالإضافة إلى الأحداث العشوائية ، تشعر بالإثارة التي يتمتع بها البطل الخارق. تعامل مع مواقف الرهائن ، وفرق القنابل ، وفواصل السجون والمطاردات لتثبت أنك الحامي الحقيقي لمدينة جوثام.

  • رام : 2 GB
  • مساحة خالية : 2 GB



13. Batman: Arkham City Lockdown

Batman: Arkham City Lockdown هي لعبة فيديو قتالية تم تطويرها بواسطة NetherRealm Studios. تجري أحداث اللعبة قبل Batman: Arkham City . 

هرب الجوكر وذو الوجهين ونزلاء آخرون من مصح أرخام للأمراض النفسية مرة أخرى. كما أعلن العمدة كوينسي شارب أن هذه هي المرة الأخيرة وسوف يتحرك بقوة لدفع مشروع مدينة أرخام الخاص به ، يغامر باتمان بمطاردة الأشرار المحررين والقبض عليهم قبل أن يتسببوا في أضرار إضافية.

  • رام : 1 GB
  • مساحة خالية : 1.2 GB



14. Justice League Action Run

Justice League Action Run هي لعبة مغامرات مليئة بالإثارة تدور أحداثها في عالم الأبطال الخارقين في DC Comics .هل أنت مستعد لمواجهة أعتى الأشرار في العالم؟ ها هي فرصتك لاختيار فريقك الخاص من أبطال Justice League Action للقضاء على الأشرار اللذين يفرون منك .

في حوالي 150 مستوى ، يجب إكمال دورات المهارات القصيرة عن طريق المراوغة والقفز والانزلاق والطيران. يتم جمع الرموز الملونة واستخدام "القوى الخارقة". جنباً إلى جنب مع الأبطال الخارقين الآخرين ، يتم تعقب الأشرار والأشرار الخارقين.

  • رام : 2 GB
  • مساحة خالية : 250 MB


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-